نجوى يوسف: أشكر القضاء المصري والرئيس السيسي على إعادة الانتخابات بالدائرة الأولى بأسيوط
أعربت المرشحة نجوى يوسف عن ترحيبها بالقرار الصادر عن المحكمة الإدارية العليا بإلغاء الانتخابات بالدائرة الأولى في أسيوط، والذي يعكس ...
أعربت المرشحة نجوى يوسف عن ترحيبها بالقرار الصادر عن المحكمة الإدارية العليا بإلغاء الانتخابات بالدائرة الأولى في أسيوط، والذي يعكس ...