أعربت المرشحة نجوى يوسف عن ترحيبها بالقرار الصادر عن المحكمة الإدارية العليا بإلغاء الانتخابات بالدائرة الأولى في أسيوط، والذي يعكس التزام القضاء بالشفافية والنزاهة الانتخابية.
وقالت يوسف: «أشكر القضاء المصري الشامخ على إعادة الانتخابات في الدائرة الأولى مركز ومدينة أسيوط وقسمي أول وثانِ أسيوط»، مؤكدة أن القرار يمثل انتصارا للقيم الديمقراطية وحق الناخبين في اختيار ممثليهم بطريقة عادلة.
وأضافت: «كما أتقدم بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي على جهوده المستمرة لضمان نزاهة العملية الانتخابية في مصر».
وأكدت المرشحة أنها واثقة في أن الجهات المسؤولة ستتخذ كافة الإجراءات اللازمة لإجراء الانتخابات مرة أخرى بما يضمن حقوق جميع المواطنين







