كتب: أحمد فتحي
أسفر انتخابات نقابة المحامين الفرعية بـ محافظة بنى سويف، عن فوز طارق عبد العظيم «بمنصب النقيب» وجمال ربيع «بندر بني سويف» وأحمد شعبان «مركز بني سويف» وإبراهيم شراقي «مركز إهناسيا» ومحمد فاروق «مركز ببا» وأحمد مكين «مركز سمسطا» وأيمن عبد الرازق «مركز الفشن» ومحمد جاد الله «مركز الواسطى» وأحمد العيسوي «مركز ناصر» ومحمد حسن زكي «مقعد الشباب».
وقد شهدت انتخابات نقابة المحامين الفرعية ببنى سويف، منافسة بين 37 مرشحًا على مقاعد النقابة الفرعية، وأجريت الانتخابات تحت إشراف قضائي، وسط إقبال كثيف من اعضاء الجمعية العمومية لاختيار مجلس جديد للنقابة، ضمن محافظات المرحلة الأولى التي تشمل 18 محافظة.







