كتب : أحمد فتحي
قرر مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية ببنى سويف، قبول اعتذار الكابتن أحمد عبد الغنى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجهازه المعاون، عن استكمال المهمة الفنية للفريق، موجها الشكر والتقدير لهم لجهدهم المبذول خلال الفترة الماضية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.
كما قرر مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية ببنى سويف، تكليف الكابتن أحمد معوض مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم، والكابتن وائل عبد العال، مدربا عاما للفريق، على أن يتكون الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتنمية الشبابية ببنى سويف كالأتى:
الكابتن «أحمد معوض» مديراً فنياً للفريق
والكابتن «وائل عبد العال» مدربا عاما للفريق
الكابتن « محمد كوته» مدرب مساعد
الكابتن.«مصطفى حسن» مدرب حراس مرمى
الدكتور «جمال القماش » أخصائي العلاج الطبيعي
الكابتن « خالد مرجان » أخصائي تأهيل وتدريب
الكابتن « أحمد إسماعيل» إدارى
الكابتن « أحمد عزمي » إدارى
والكابتن « محمد عزوز » إدارى
عبد الرحمن سعيود « مهمات »
كما قرر مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية ببنى سويف، تكليف أعضاء مجلس الإدارة « محمد نبيل، وأحمد شاكر الغول ومحمود عمر » لتفويضهم الكامل لإدارة ملف كرة القدم بالمركز.







