كتبت| فاطمة الزناتي
عقد مجلس جامعة القاهرة اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور محمد سامي عبدالصادق، وبحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، وعدد من المستشارين، لمناقشة الملفات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية والخدمية.
وخلال الاجتماع، وافق المجلس على المضي في استكمال إجراءات تأسيس فرع لجامعة القاهرة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، مع متابعة استيفاء جميع الموافقات المطلوبة من اللجنة المختصة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بما يساهم في تعزيز التوسع الأكاديمي والتعاون التعليمي بين مصر والسعودية.







