كتبت: شيماء حسن جمال
أعلن أبناء حضرموت اليوم الأحد 30 نوفمبر، عن بدء اعتصام مفتوح غدًا الاثنين 1 ديسمبر، بقلب شارع الستين بمدينة سيئون، بروح وموقف نضالي قوي ثابت دون خوف أو تردد، وذلك تحقيقاً لمطالبهم وحقوقهم المشروعة اللازمة.
وأوضحوا أن حقوقهم تتمثل في رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى والمليشيات والتنظيمات الإرهابية من وادي حضرموت، حفاظاً على استقرار وأمن المجتمع.
وأكد المعتصمون أنه على أتم استعداد أنه يستمروا في الاعتصام، حتى يتم الاستجابة لهم ونشر السلام والأمن، وتحرير مديريات وادي وصحراء حضرموت بالكامل وبسط القرار الحضرمي الجنوبي على كل جزء بالمجتمع، ومؤكدين على المواطنين للمشاركة وذلك حمايًة لأرضهم واستقرارها.







