كتب أحمد فتحي
أناب اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف رؤساء المدن في أداء شعائر صلاة عيد الفطر المبارك (كلُ في مركزه)، بالساحات التي خصصتها مديرية الأوقاف، وذلك في حضور القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية وجموع المواطنين، مع رفع درجة الاستعدادات بكافة القطاعات الخدمية والحيوية والمرافق العامة بنطاق المحافظة.
وقد أدى رؤساء الوحدات المحلية الصلاة وبحضور القيادات الأمنية و التنفيذية والسياسية والمجتمعية، حيث نقل رؤساء المدن تهنئة ومعايدة المحافظ اللواء عبد الله عبد العزيز لجموع المواطنين والقيادات بهذه المناسبة الكريمة.







