طاهر إدريس يكتب: في ذكري تحرير سيناء.. ماهو واجبنا تجاه وطننا؟
إن الأوطان من أغلى الأشياء لدي الإنسان، لذلك يجب علينا كل في موقعه أن يستشعر المسئولية تجاه وطنه في الدفاع ...
إن الأوطان من أغلى الأشياء لدي الإنسان، لذلك يجب علينا كل في موقعه أن يستشعر المسئولية تجاه وطنه في الدفاع ...