الخطيب يوجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة المنتهية
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر والتقدير لكلٍ من الدكتور محمد شوقي، والدكتور مهند مجدي، والدكتور ...
وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، الشكر والتقدير لكلٍ من الدكتور محمد شوقي، والدكتور مهند مجدي، والدكتور ...