أعلن الإعلامي محمد سعيد عبر قناة الأهلي عن قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، والتي جاءت كالتالي:
تغريم النادي الأهلي 60 ألف دولار، مع توقيع عقوبة اللعب بدون جمهور لمدة مباراتين، مع تعليق تنفيذ قرار مباراة واحدة لمدة عام ميلادي.
وبناءً على القرار، ستُقام مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب الدور ربع النهائي يوم 21 مارس المقبل على استاد القاهرة الدولي بدون جمهور.
تغريم نادي الجيش الملكي المغربي 20 ألف دولار.
وتأتي هذه القرارات ضمن العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بالكاف.







