أعلن الجيش الأميركي، الإثنين، ارتفاع حصيلة قتلاه إلى أربعة منذ بدء الحرب على إيران.
وقالت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) في منشور على منصة إكس: “حتى الساعة 7:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (11:30 بتوقيت غرينتش)، قُتل أربعة من القوات الأميركية في العمليات”.
وأضافت أن العنصر الرابع، الذي أُصيب بجروح خطيرة خلال الهجمات الإيرانية الأولى، فارق الحياة متأثرًا بإصابته.







