أعلنت كابتن إيلا المتحدث باسم جيش الاحتلال أول بيان عن الحرب الأمريكية الإيرانية وجاء في البيان:
استكملت عشرات الطائرات الحربية قبل قليل موجة غارات واسعة النطاق استهدفت أنظمة دفاع جوي استراتيجية تابعة للنظام الإرهابي الإيراني.
احدى الغارات استهدفت نظام دفاع جوي متقدم من نوع SA-65 تم وضعها في منطقة كارمنشاه.
طيلة الحرب وخلال عملية الأسد الصاعد هاجم جيش الدفاع بشكل ممنهج أنظمة دفاع جوي إيرانية حيث وسعت هذه الضربات حرية عمل سلاح الجو في أجواء إيران.
يواصل جيش الدفاع في هذه الاثناء مهاجمة بنى تحتية تابعة لنظام الإرهابي الإيراني ولاحباط تهديدات على الدولة.







