كتب : أحمد فتحي
اعلن جهاز مدينة بني سويف الجديده ، عن تشكيل هيئة مكتب مجلس أمناء جهاز مدينة بني سويف الجديدة، دورة ٢٠٢٦/٢٠٢٩ حيث أسفر التشكيل عن:
اختيار رجل الأعمال المحاسب حسين براني رئيسا لمجلس الأمناء ، والمهندس أحمد عبد الجابر نائب رئيس مجلس الأمناء ، و توني عثمان وعمر سعيد وكيلا مجلس الأمناء ،
ويأتي هذا التشكيل في إطار دعم العمل المؤسسي وتعزيز المشاركة المجتمعية، بما يسهم في توحيد الجهود بين جهاز المدينة والمواطنين، والعمل على تلبية احتياجات السكان ودعم خطط التنمية والخدمات بالمدينة.
وجاء بعضوية المجلس ، الدكتور أشرف فاروق و محمد سيد عبد القادر و المحاسب محمود عبود والمهندس إبراهيم حتاته و المستشار عصام عشري والدكتور أحمد بهنساي و الدكتورة دعاء طنطاوي و أمال حسين و محمد فوزي .







