كتبت- مرثا مرجان
أثار تعليق الفنانة ياسمين عبد العزيز بعد تكريم طليقها الفنان أحمد العوضي في لبنان جدل واسع.
الأمر الذي جعل بعض المحللين النفسيين يفسروا الأمر أنها لم تسطيع تجاوز انفصالها عنه حتى الآن.
وكانت قد نشرت ياسمين بعد تكريم العوضي ابتسامة فسرها البعض أنها مقصودة لأنها لا تسطيع تجاهل أخباره حسب استشاري نفسي.
وعلق العوضي على عدم ارتباطه حتى الان بالرغم من تصريحاته في برنامج رامز جلال خلال شهر رمضان المنقضي أنه سوف يتزوج بعد العيد أنه لم يجد شريكة الحياة المناسبة حتى الآن.







