كتب: احمد فتحي
عقدت مديرية أوقاف بني سويف، اليوم الخميس ، اختبارات مسابقة المتون العلمية، وذلك تحت إشراف الدكتور عاصم قبيصي، مدير مديرية أوقاف بني سويف، وبحضور الشيخ سعيد عبد الواحد، مدير الدعوة.
وتأتي هذه الاختبارات في إطار اهتمام وزارة الأوقاف برفع المستوى العلمي، وتعزيز التحصيل المنهجي، حيث إن المسابقة مفتوحة للجميع ، بما يسهم في نشر الثقافة العلمية الشرعية، وإعداد كوادر دعوية واعية وفق المنهج الأزهري الوسطي المستنير.
وأكدت المديرية استمرار تنفيذ البرامج العلمية والتأهيلية التي تسهم في تطوير الأداء الدعوي، وخدمة رسالة المسجد والمجتمع.







