كتبت: شيماء حسن جمال
أضاء رئيس لجنة أمانة عمّان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة، اليوم الثلاثاء 2 من ديسمبر، بحسب ما نقلته وكالة (بترا) الأردنية، شجرة عيد الميلاد المجيد، وسط العاصمة عمان بالدوار السادس.
وهنئ الشواربة الطوائف المسيحية بهذه المناسبة، تعبيرًا عن تماسك الروابط الأخوية، وروابط التسامح والمحبة والسلام في المملكة، مشيرًا أن الاحتفاء بها يعزز من التجانس بين مختلف الأديان، مما يعكس ذلك على العيش المشترك والتآخي بين أبناء الشعب الأردني كوحدة واحدة.
وأضاف أن ذلك يعزز من قيم المفاهيم الوطنية، ويجدد التعايش السلمي، والتكاتف بين الأفراد، واختتم ذلك بأنه دعا الله أن يعم السلام وروح الأخوة على العالم أجمع.







