كتبت- مرثا مرجان
أحيت الفنانة أنغام حفلًا جماهيرًا ناجحًا على مسرح ألبرت هول العريق في العاصمة البريطانية لندن.
وصف الحفل بالتاريخي حيث تعد أنغام هي الثانية بعد عبد الحليم حافظ التي تقف على خشبة هذا المسرح العريق ويتم تكريمها.
احتفت أنغام بجمهورها على طريقتها الخاصة حيث نشرت مجموعة من الفيديوهات والتعليقات الخاصة بالجمهور عن حفل لندن عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي.
شهد حفل أنغام حضور جماهيري كبير وسط هتاف منهم وتحيتها بعد عودتها من وعكتها الصحية الأخيرة.
حرصت أنغام أيضا على شكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه لرعاية حفلها بلندن.
وقالت أنغام: «أشكر السعودية بلدي الثاني وهيئة الترفيه ورئيسها المستشار تركي آل الشيخ على رعاية هذا الحفل».
بدأت أنغام حفلها بأغنية «بلاش نتعود على بعض»، وتتابع تقديم باقة من أغنياتها المحببة للجمهور منها «لوحة باهتة»، وطالبها الجمهور بغناء «هو أنت مين».






