كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، اليوم، ملابسات مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أظهر قيام أحد الأشخاص بإلقاء زجاجة تحتوي على مادة مشتعلة داخل منطقة الانتظار بمقر إحدى اللجان الانتخابية بدائرة مركز شرطة نبروه بمحافظة الدقهلية.
وبالفحص، نجح رجال الشرطة في تحديد وضبط مرتكب الواقعة، وتبيّن أنه مقيم بدائرة المركز، ويعاني من اضطرابات نفسية، ومعروف بين أهالي منطقته باضطرابه وسلوكه غير المستقر.
وأكدت أسرته خلال الاستجواب أنه يعاني من أمراض نفسية، وسبق حجزه بإحدى المستشفيات المتخصصة، وقدموا المستندات الدالة على ذلك. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ عرض المتهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.







