استقبل أهالي منطقتي موشا وشطب في مركز ومدينة أسيوط، اليوم، المرشحة نجوى يوسف، مرشحة مجلس النواب عن قسمي أول وثاني، رمز الهليكوبتر رقم 23، مؤكدين دعمهم لها في حملتها الانتخابية وحرصهم على المشاركة الفاعلة في العملية الانتخابية.
وخلال اللقاء، أكدت نجوى يوسف حرصها على تلبية احتياجات المواطنين والعمل على تعزيز الخدمات الأساسية، مشددة على أهمية تحقيق التنمية المحلية وتحسين جودة الحياة في المنطقة.
كما ناقشت المرشحة مع الأهالي أبرز القضايا والمشكلات التي تواجههم، مؤكدة أنها ستسعى جاهدة لتمثيل صوتهم في البرلمان والعمل على معالجة هذه القضايا بشكل فعّال وواقعي.
شاهد الصور..








