نظّم الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا بمنطقة العمرانية بمحافظة الجيزة، دعمًا لمرشح الحزب محمد نبيل، المرشح عن دائرة العمرانية والطالبية، والذي يخوض الانتخابات برقم 11 ورمز القطار، تحت شعار “إحنا صوتك”.
شهد المؤتمر حضورًا واسعًا من أهالي المنطقة وقيادات الحزب، من بينهم النائب خالد راشد نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، والنائب محمود سامي نائب رئيس الحزب ومرشح القائمة الوطنية عن قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، والدكتور فريدي البياضي نائب رئيس الحزب ومرشح القائمة الوطنية عن قطاع القاهرة ووسط وجنوب الدلتا، والدكتور بسام الصواف مرشح الحزب على القائمة الوطنية عن قطاع شمال ووسط وجنوب الصعيد، إلى جانب أحمد علاء فايد نائب منسق الحملة الانتخابية.
كما شارك عدد من قيادات الحزب، من بينهم أحمد فوزي عضو الهيئة العليا، وأحمد دريع منسق الحملة الانتخابية، وأميرة هريدي أمين لجنة الخبراء، ومؤمن ماهر مسئول التنظيم بالحملة، وهاني جورج عضو اللجنة الانتخابية، وحسام سلامة رئيس اتحاد الشباب المركزي، وشروق محمود رئيس اتحاد الشباب بمحافظة الغربية، ومصطفى البدري رئيس اتحاد الشباب بمحافظة القاهرة، وزياد إيهاب رئيس اتحاد الشباب بمحافظة المنوفية، إلى جانب عدد من القيادات السياسية والشعبية بالعمرانية.
جاء المؤتمر في أجواء حماسية عبّرت عن دعم وتأييد واسع لمرشح الحزب، وتأكيدًا على التزام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بتمثيل صوت المواطنين الحقيقي داخل البرلمان.








