أعرب الشيخ أحمد تركي عن سعادته وفخره بعد تعيينه عضوًا بمجلس الشيوخ، مؤكدًا أن هذا التكليف يمثل دافعًا لمواصلة العطاء والإخلاص في خدمة الوطن.
وقال «تركي»، في رسالة موجهة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: “يسرني ويشرفني أن أرفع إلى سيادتكم أسمى آيات الشكر والتقدير على نيل ثقة سيادتكم وتعييني عضوًا بمجلس الشيوخ”.
وأضاف أنه ملتزم ببذل أقصى درجات الجهد في خدمة مصر ودعم القيم الدينية والوطنية، مجابهة التطرف ونشر الوعي اللازم لضمان التماسك المجتمعي.
وتوجه الشيخ أحمد تركي بالشكر والتقدير إلى مؤسسات الدولة الوطنية على جهودها المخلصة وإنجازاتها الملموسة في خدمة الوطن تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.
وختم رسالته بالدعاء بأن يحفظ الله مصر في أمنه وأمانه، وأن يوفق جميع المسؤولين في حماية هذا الوطن وخدمته، مؤكدًا: “والله الهادي إلى سواء السبيل”.
شاهد..








