كتب أحمد فتحي
أناب اللواء عبد الله عبد العزيز محافظ بني سويف،رئيس مركز ومدينة ناصر شوقي هاشم،في افتتاح مسجد إبراهيم أدهم ميهوب بقرية أشمنت.
يأتي ذلك في إطار خطة وزارة الأوقاف، التي تنفذها بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتطوير ورفع كفاءة وإنشاء المساجد وإعمار بيوت الله ،
وقد أقيمت شعائر صلاة الجمعة “عقب الافتتاح” بالمسجد المقام على مساحة 470متر مربعاً بعد” صيانته ورفع كفاءته” وبتكلفة 900 ألف جنيها”جهود ذاتية”وذلك في حضور:الدكتور محمد فاروق يوسف عضو مجلس النواب، والشيخ خميس محمد قياني مدير أوقاف ناصر،والأستاذ محسن عيد سكرتير المجلس القروي وأهالي القرية.







