شهدت محافظة الأقصر تنظيم احتفالية كبرى بمناسبة يوم اليتيم، نظمتها جمعية الأورمان، بمشاركة آلاف الأطفال من مختلف مؤسسات المجتمع المدني، في أجواء من البهجة والفرحة التي رسمت الابتسامة على وجوه الحضور
وتضمنت الفعاليات فتح الملاهي والألعاب الترفيهية مجانًا أمام الأطفال، في لفتة إنسانية تهدف إلى إدخال السرور على قلوبهم، وسط مشاركة مجتمعية واسعة ودعم من عدد من الجهات المعنية
ومن جانبه، صرّح العميد إبراهيم كمال، أن الاحتفالية لا تقتصر على يوم اليتيم فقط، بل يأتي على هامشها تنظيم احتفالية كبرى لزفاف عدد من الفتيات اليتيمات، إلى جانب توزيع كساء على الأطفال، وتكريم الأمهات المثاليات تقديرًا لدورهن في رعاية أبنائهن وتحدي ظروف الحياة
وأكد أن هذه الفعاليات تأتي في إطار حرص الجمعية على دعم الفئات الأولى بالرعاية، وتعزيز قيم التكافل الاجتماعي، مشيرًا إلى استمرار جهود جمعية الأورمان في تقديم مختلف أوجه الدعم للأسر الأكثر احتياجًا بمحافظة الأقصر







