كتب أحمد فتحي
ترأس كامل علي غطاس السكرتير العام، اجتماع اللجنة الدائمة للكهرباء، لمتابعة موقف المديونيات والمطالبات الخاصة باستهلاك الكهرباء والإنارة العامة على مستوى المحافظة.
جاء ذلك بحضور المهندس محمود سعد رئيس اللجنة الفنية للكهرباء، رؤساء الوحدات المحلية، مديري الشؤون القانونية، الشؤون المالية، الموازنة بديوان عام المحافظة، إلى جانب مسؤولي المطالبات والمديونيات بقطاع كهرباء بني سويف، ومسؤولي الكهرباء والإنارة العامة، ومسؤولي المالية والمراجعة، فضلًا عن ممثلي مديريات الخدمات المختلفة “التنظيم والإدارة، التموين، القوى العاملة، الزراعة والطب البيطري، الطرق والنقل، الإسكان، الصحة، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي”.
وخلال الاجتماع، تم استعراض موقف المديونيات المستحقة لشركة الكهرباء على بعض الجهات الحكومية والوحدات المحلية ومناقشة آليات تسويتها وسدادها، مع التأكيد على ضرورةالالتزام بفرار رئاسة مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء.







