تقدم اليوم النائب السابق محمود عبدالسلام الضبع بأوراق ترشحه لانتخابات مجلس النواب 2025 عن دائرة مركز قنا، ممثلًا عن العدل ، وذلك إلى اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة قنا.
وأكد الضبع عقب تقديم أوراقه أن ترشحه يأتي استكمالًا لمسيرته في خدمة أبناء الدائرة تحت قبة البرلمان، مشيرًا إلى أن برنامجه الانتخابي يركز على تحسين الخدمات العامة، ودعم مشروعات البنية التحتية، وتمكين الشباب في سوق العمل.
وشدد على أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود بين نواب البرلمان والحكومة لتحقيق التنمية المستدامة وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف القطاعات.








