وافق مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، على استقالة 14 عضوًا من أعضائه، وذلك تمهيدًا لخوض انتخابات مجلس النواب المقبلة المقرر إجراؤها في 2026.
وضمت قائمة المستقيلين كلًا من:
1. احمد عبدالجواد محمد محمد
2. وليد محمود فوزى على المليجى
3. احمد صبيح محمد خشانة
4. سمير محمد البيومى احمد رمضان
5. مصطفى بيومى محمد بيومى
6. فرج فتحي فرج على
7. سالم شتيوى سالمان غنيم
8. محمد عبده صديق اللمعى
9. دينا محمد نبيل محمد هلالى
10. اكمل سامى نجاتى خطاب
11. محمد مجدى فريد محمد
12. نهى احمد فتحى احمد زكى
13. عادل محمد حجازى احمد
14. ياسر محمد اسماعيل الهضيبى
كما أعلن المجلس خلال جلسته العامة فض دور الانعقاد السادس والأخير من فصله التشريعي الأول، في ختام أعماله.








