كتب : عمر عرفان يونس
شهدت محافظة أسيوط حادث مروي إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط البحر الاحمر أسفر الحادث عن إصابة 15 شخصا جاري نقلهم إلي مستشفي لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية .
تلقي مدير أمن أسيوط بلاغ الحادث
تلقى اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بحدوث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي أسيوط- البحر الأحمر، ووجود مصابين.
إصابة 15 شخصا جاري نقلهم إلى مستشفى لتلقي العلاج اللازم
علي الفور انتقلت قوات الأمن وقوات الحماية المدنية ورجال الشرطة وهيئة الاسعاف والجهات المعنية الي مكان الحادث وبالفحص والمعاينة تبين إصابة 15 شخصا بجروح متفرقة بالجسم وجاري نقلهم إلى مستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، حرر محضر بالواقعة وجاري مباشرة التحقيقات من النيابة العامة.







